كلمة المدير التنفيذي

يسرني ويشرفني أن أرحب بكم في موقع مجموعة النصبان ليمثل هذا الإطلاق قناة للتواصل المباشر مع عملائنا وشركائنا في النجاح الحاليين والمستقبليين والذين نعتز بهم جميعاً.

لقد أسست مجموعة النصبان ومنذ أكثر من أربعة عقود اسماً تجارياً لامعاً في مجال التشغيل والصيانةوإدارة المرافق، وقد واكبت المجموعة فترات النمو والتطور الهائل الذي شهدته المملكة العربية السعودية في العقود الماضية مما أكسبها الخبرة الطويلة في مجال أعمالها. ومضت المجموعة مع ركب التطور مُؤسسةً بذلك العديد من الشركات التجارية المتميزة والعاملة في عدة مجالات ، وأسهمت بشكل مباشر وملحوظ في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في وطننا الحبيب من خلال انتشارها الجغرافي الواسع فى كافة أنحاء المملكة ومن خلال تقديمها خدمة ذات جودة عالية. وفي عام 2012م تحولت ملكية مجموعة النصبان والشركات التابعة لها في كافة القطاعات الى شركة النصبان القابضة (شركة مساهمة مقفلة) لتكون تحت مظلة واحدة تعطي لها القوة وتعزز مكانتها بشكل أكبر وأفضل في السوق السعودية.

وإيماناً من المجموعة بأنها لابد وأن تتغير مع الزمن لتواكب التغيرات المتلاحقة في أسواق العالم، ولتكون قادرة على المنافسة وتوفير أفضل الخدمات والسلع بأفضل الأسعار لعملائها على أساس من الثقة المتبادلة التي تقوم على قيم ثابتة والتزام تام بتقديم الأفضل دائماً لهم، فقد سًخرت الشركة كل ما من شأنه المساعدة في تحقيق هذا الهدف بإستقطاب أكفأ الكوادر البشرية وأفضل الأنظمة المحوسبة (ERP-Software) والذي سيكون له أكبر الأثر على دفع شركاتها إلى ضبط أعمالها ورسم خططها على أساس علمي يعتمد على قاعدة ضخمة من البيانات والخبرة والعلم.

وتسعى مجموعة النصبان بإذن الله تعالى للعمل على زيادة التنسيق فيما بينهاوالشركات الشقيقة لرسم خططاً إستراتيجية لتحقيق النمو المتواصل لتكمل به مسيرتها في تحقيق النجاحات في إطار الرؤية الشاملة للمملكة 2030.

- والله العلي القدير أسأل التوفيق والسداد لبلادنا ولسائر بلاد المسلمين .

المدير التنفيذي م / فهد محمد النصبان